
توج اليوم السبت 4 ماي الجاري ، العمل المسرحي ” تالين ” لنادي أم الربيع للمسرح التابع لمركز النون و الفنون السوسيوثقافي بالفقيه بن صالح، ممثل جهة بني ملال خنيفرة بالمهرجان الوطني لمسرح الشباب بالرباط في نسخته الثالثة المنظم من طرف جمعية أصدقاء محمد الجم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ، وتوج ب :
– جائزة أحسن تشخيص ذكور للفنان أناس تابث.
– جائزة أحسن نص مسرحي للمؤلف عبد الفتاح عشيق.
فضلا عن التنويه بتصميم ملابس العمل المسرحي مع الترشح لكل من :
– الجائزة الكبرى للنسخة 3 للمهرجان المسمى جائزة الفنان القدير محمد الجم.
– جائزة الإخراج للفنان عبد الجليل أبو عنان.
– جائزة الأمل ذكور للفنان محمد ناجين.
العابدي عصام

