استنفار ميداني بشاطئ البراهمة.. السلطة المحلية بالسوالم الطريفية تواصل حملتها التحسيسية لليوم الثاني تنفيذاً لتوجيهات عامل إقليم برشيد

ابراهيم
أحداثالوطنيةسياسةقضايا عامة
ابراهيممنذ 5 ساعاتآخر تحديث : منذ 5 ساعات
استنفار ميداني بشاطئ البراهمة.. السلطة المحلية بالسوالم الطريفية تواصل حملتها التحسيسية لليوم الثاني تنفيذاً لتوجيهات عامل إقليم برشيد

تواصل السلطة المحلية بقيادة السوالم الطريفية، لليوم الثاني على التوالي، تنزيل برنامجها التحسيسي والتوعوي على مستوى الشريط الساحلي للبراهمة، وذلك في إطار تنفيذ التعليمات الصادرة عن عامل إقليم برشيد الرامية إلى تعزيز شروط السلامة والتنظيم خلال الموسم الصيفي.

وقد عرفت هذه الحملة حضور مختلف المتدخلين، من سلطات محلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، حيث تم التواصل المباشر مع المصطافين والزوار لتحسيسهم بأهمية احترام التدابير الوقائية وتجنب السلوكيات التي قد تشكل خطراً على سلامتهم.

كما ركزت الحملة على نشر ثقافة المحافظة على البيئة الساحلية، والدعوة إلى حماية الشاطئ من مظاهر التلوث والعشوائية، بما يضمن فضاءً نظيفاً وآمناً يستجيب لتطلعات المواطنين والزوار.

وتعكس هذه المبادرة الميدانية حرص السلطات الإقليمية والمحلية على مواكبة الإقبال المتزايد على الشاطئ خلال فصل الصيف، من خلال تعزيز الجانب التوعوي والوقائي، وترسيخ السلوك المدني المسؤول لدى مرتادي الفضاءات الساحلية.

متابعة : فنان الغنيمي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق