الجامعة لوحيد مهمتك انتهت والبوسني يجمع أغراضه

admin3
رياضة
admin310 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
الجامعة لوحيد مهمتك انتهت والبوسني يجمع أغراضه

أبلغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش بالانفصال عنه.

ونقلا عن عدة مصادر مطلعة ذكرت أن وحيد تلقى الخبر اليوم، من طرف أمين مال الجامعة جلول عينوش في انتظار إكمال إجراءات الانفصال عنه بعد عودة رئيس الجامعة فوزي لقجع من تنزانيا، حيث يتواجد بصفته عضوا في المكتب التنفيذي للكاف.

يشار إلى أن جلول هو الذي يتكلف بصياغة عقود المدربين، ويعد العضو الجامعي الأقرب لمدربي المنتخبات الوطنية بعد رئيس الجامعة فوزي لقجع..

وكان وحيد عاد من سفره قبل يومين، ليباشر عمله، قبل أن يتضح أنه لن يقود المنتخب الوطني في المونديال وأن المدرب وليد الركراكي الأقرب لقيادة المنتخب الوطني في مونديال قطر..

يشار أيضا إلى أن الاجتماع الأخير للمكتب الجامعي سار في اتجاه الانفصال عن المدرب وحيد، بينما أكد رئيس الجامعة فوزي لقجع أن المنتخب الوطني يحتاج إلى أجواء هادئة قبل المونديال..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق