وجدة .. رسميا محمد بوعرورو رئيسًا لمجلس جهة الشرق بدلاً لبعيوي الذي يقبع في السجن

ابراهيم
أحداثسياسة
ابراهيم9 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
وجدة .. رسميا محمد بوعرورو  رئيسًا لمجلس جهة الشرق بدلاً  لبعيوي الذي يقبع في السجن

انتخب محمد بوعرورو صباح اليوم الثلاثاء رئيسا لمجلس جهة الشرق بالإجماع، خلفًا للرئيس السابق عبد النبي بعيوي الذي يعتقل حاليًا.

تم انتخاب مجلس جهة جديد في جلسة تصويت ترأسها عامل بركان محمد علي حبوها بدلاً من والي الجهة، بعد حل المجلس السابق بقرار ولائي، بسبب غياب الرئيس السابق بعيوي المعتقل لمدة ستة أشهر بسبب قضية اسكوبار الصحراء.

بعد انتخاب الرئيس، قدم هذا الأخير قائمة مقترحة للتصويت، تتضمن الأعضاء التاليين: الرئيس محمد بوعرورو، والنواب: عمر حجيرة من حزب الاستقلال، علاء الدين بركاوي من حزب التجمع الوطني للأحرار، بلعيد رابحي من حزب الأصالة والمعاصرة، مينة عاطف من حزب التجمع الوطني للأحرار، بصراوي فاطمة الزهراء (الأحرار)، صفاء خربوش من حزب الاستقلال، وصليحة حجي من حزب الأصالة والمعاصرة.

متابعة : فهيم البياش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق