معاناة ساكنة تالسينت اقليم فكيك من تدهور القطاع الصحي

ابراهيم
الوطنيةسياسة
ابراهيم23 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 3 سنوات
معاناة ساكنة تالسينت اقليم فكيك من تدهور القطاع الصحي

بعد عدة اضرابات متكررة وعدة شكايات تنبه وتدق ناقوس الخطر على انا الصحة في خطر وفي ظل اللامبالاة للجهات المختصة من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه حيث ان المركز الصحي لتالسينت فقط اسم وجذران بلا خدمات طبية متردية حيث دوره فقط ارسال المرضى الى بوعرفة والتي تبعد مئات الكيلومترات، حيث للأسف وصل الامر ان تضع امرأة مولودها بالشارع العام في مشهد صادم ومخزي يعكس الوضعية التي آل إليها القطاع الصحي ببلدة تالسينت رغم انا هناك مستشفى للقرب انتهت اشغال بناءه وتجهيزه من مدة والذي ينتظر الكل تدشينه بفارغ الصبر.

محمد الادريسي / ميدلت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق