تواصل السلطة المحلية بقيادة السوالم الطريفية، لليوم الثاني على التوالي، تنزيل برنامجها التحسيسي والتوعوي على مستوى الشريط الساحلي للبراهمة، وذلك في إطار تنفيذ التعليمات الصادرة عن عامل إقليم برشيد الرامية إلى تعزيز شروط السلامة والتنظيم خلال الموسم الصيفي.
وقد عرفت هذه الحملة حضور مختلف المتدخلين، من سلطات محلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، حيث تم التواصل المباشر مع المصطافين والزوار لتحسيسهم بأهمية احترام التدابير الوقائية وتجنب السلوكيات التي قد تشكل خطراً على سلامتهم.
كما ركزت الحملة على نشر ثقافة المحافظة على البيئة الساحلية، والدعوة إلى حماية الشاطئ من مظاهر التلوث والعشوائية، بما يضمن فضاءً نظيفاً وآمناً يستجيب لتطلعات المواطنين والزوار.
وتعكس هذه المبادرة الميدانية حرص السلطات الإقليمية والمحلية على مواكبة الإقبال المتزايد على الشاطئ خلال فصل الصيف، من خلال تعزيز الجانب التوعوي والوقائي، وترسيخ السلوك المدني المسؤول لدى مرتادي الفضاءات الساحلية.
متابعة : فنان الغنيمي




