بعد إعلان نتائج الانتخابات الجماعية ل 8شتنبر الماضي وحصد مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة اشتوكة لغالبية دوائر الجماعة ب27 مقعدا وحزب التقدم والاشتراكية بمقعدين ثم الاصالة والمعاصرة لمقعد واحد.
ومع انطلاق مشاورات التوافق على الرئيس المقبل للجماعة وعقد بعض التحالفات بين الأعضاء الفائزين خاصة بعد ضهور انقسامات في صفوف ممثلي الحمامة إلى فريقين واحد موالي للرئيس السابق وآخر يساند نائبه الأول السابق للترشح للرئاسة ، وبعد حسم الحزب لتزكية احدهما للترشح فتح الأمل للشاب احمد الجيهاوي الفاعل الجمعوي والحقوقي من أجل ترشحه كذلك للمنافسة على الرئاسة وهو الأمر الذي تم زوال يومه الأربعاء 15 شتنبر بوضعه لترشيحه بشكل رسمي لذا قائد قيادة هشتوكة .
فهل يفعلها الاعظاء الغاضبون من الرئيس السابق ويصوتون في سابقة من نوعها على شاب طموح يسعى تحقيق ذاته وخدمة ساكنة شتوكة من موقع رئيس الجماعة ؟
التقدم والاشتراكية يزكي الحقوقي احمد الجيهاوي للترشح لرئاسة المجلس الجماعي لشتوكة

رابط مختصر



