حريق مهول يأتي على مركز تجاري بالناظور

ابراهيم
أحداثصوت وصورة
ابراهيم27 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

توصلت التلفزة الالكترونية في هذه الاثناء انه شب حريق وصفته مصادر محلية بـ”المهول”، مساء اليوم الأحد 26 دجنبر 2021، بالمركب التجاري بالناظور، والمتواجد في وسط المدينة، حيث هرعت الوقاية المدنية والسلطات المحلية لعين المكان .
ووفق مصادر من عين المكان، فقد رجحت أسباب اندلاع الحريق الذي التهم عددا من المحلات التجارية، إلى تماس كهربائي، مما أعاد كابل احتراق “السوبير مارشي” و”الجوطية القديمة” بذات المدينة قبل بضع سنوات إلى أذهان الناظوريين، والذي خلَّف آنذاك خسائر مادية جسيمة.

اندلاع حريق مهول بالمركب التجاري بالناظور 1
ولحد كتابة الخبر، لم يُعرف لحد الآن حجم الخسائر الناتجة عن هذا الحادث المأساوي، غير أن ذات المصادر ذكرت أن الحريق أتى بشكل كبير على واجهة المركب التجاري التي تتواجد بها محلات للملابس، إذ انتشرت النيران في محلات تجارية من الجهة الشمالية.
وأظهرت مقاطع فيديو توافد العشرات من التجار إلى مكان الحريق من أجل تفقد محلاتهم التي شبت النيران في بعضها، حيث ظهر مجموعة منهم في حالة بكاء هيستري، في حين يحاول البعض الآخر إنقاذ السلع المتواجدة بمحلاتهم بعدما اقتربت منها ألسنة النيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق