إغلاق الحدود في وجه رئيس جماعة باقليم الجديدة

admin3
الوطنيةسياسة
admin329 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
إغلاق الحدود في وجه رئيس جماعة باقليم الجديدة

قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة وضع رئيس جماعة سيدي اسماعيل (ع.ج) التابعة لإقليم الجديدة تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة التراب الوطني مع متابعته في حالة سراح، في الوقت الذي التمس وكيل الملك لدى ذات المحكمة متابعته في حالة اعتقال. وتمت متابعة رئيس الجماعة (ع.ج) الذي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة بناء على شكاية تقدمت بها الشبكة الوطنية لحقوق الانسان عبر فرعها بالجديدة، تتهم المشتبه به بتزوير عقد عرفي واستعماله..

وقرر قاضي التحقيق بعد أن خير المشتبه به بين الكلام من عدمه حيث لاذ الأخير بالصمت واختار عدم الإجابة، تأخير التحقيق الإبتدائي إلى غاية 04 أكتوبر 2022 ومتابعته في حالة سراح من أجل جنحة تزوير عقد عرفي واستعماله اضرارا بالخزينة العامة و تزوير خاتم والنصب… وتخشى بعض الفعاليات تدخل جهات ما لطمس معالم هذه القضية التي أصبحت قضية رأي عام وتحظى بمتابعة واهتمام شريحة واسعة من المواطنين بإقليم الجديدة خاصة وربوع المملكة عامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق